**سياسة الاسترداد والإرجاع في متجر “الجزيرة- Mix outlet”**

**الاسترداد والإرجاع:**

نحن نهدف إلى ضمان رضا عملائنا على الدوام. إذا كنتم غير راضين عن المنتج الذي اشتريتمه من متجرنا، يُمكنكم تقديم طلب للحصول على استرداد أو استبدال المنتج.

**شروط الاسترداد والإرجاع:**

1. **فترة الاسترداد والإرجاع:** يمكن تقديم طلب للاسترداد أو الإرجاع خلال مدة لا تزيد عن 3 أيام من تاريخ الشراء.

2. **حالة المنتج:** يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية وغير مستخدم، ويجب أن يكون مصحوبًا بالعبوة الأصلية وجميع الوثائق والملحقات الأخرى.

3. **الإثبات الشرائي:** يجب على العميل تقديم إثبات الشراء الأصلي (فاتورة الشراء أو تأكيد الطلب عبر البريد الإلكتروني) لمعالجة طلب الاسترداد أو الإرجاع.

**إجراءات الاسترداد والإرجاع:**

1. **التواصل معنا:** لتقديم طلب للاسترداد أو الإرجاع، يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني [أدخل عنوان البريد الإلكتروني] أو الاتصال بنا على الرقم [أدخل رقم الهاتف] خلال فترة الاسترداد المسموح بها.

2. **معالجة الطلب:** سيتم مراجعة الطلب وتقديم الإرشادات اللازمة لإتمام عملية الاسترداد أو الإرجاع.

3. **استلام الاسترداد أو المنتج البديل:** بعد الموافقة على الاسترداد أو الإرجاع، سيتم ترتيب استلام المنتج المُرَجَّع أو تنفيذ عملية الاسترداد وفقًا للشروط المحددة.

**ملاحظات:**

– تكاليف الشحن ذهابًا وإيابًا لا تُسترد في حالة الاسترداد أو الإرجاع إلا في حالة وجود عيب في المنتج.

– سيتم معالجة طلبات الاسترداد والإرجاع بناءً على تقديرنا الخاص وتقييم حالة المنتج.

نأمل أن يتم التفهم الجيد لسياسة الاسترداد والإرجاع الخاصة بنا. إذا كان لديكم أي استفسارات إضافية أو تحتاجون إلى المزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا.

إغلاق سلتي
إغلاق شاهدتها مؤخراً
إغلاق
إغلاق
التصنيفات
اجعل متجرنا على هاتفك اجعل متجرنا على هاتفك
اجعل متجرنا على هاتفك
افتح الواتس أب
💬ما هو طلبك؟
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتك؟؟